بنزيما: ما أفعله مع ريال مدريد يجعلني "فنانًا".. ومسيرة رونالدو وميسي لن تكرر

 كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

أجرى النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للعام 2022، وقد استعرض خلالها شعور اللعب في ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ومقر الميرنجي.

وقال كريم خلال تصريحاته: "إنه لأمر رائع. يمكنني سماع الجماهير والأدرينالين يضخم، نحن نحيي خصومنا، وما إلى ذلك أعرف مكان أحبائي، ننظر إلى بعضنا البعض، هناك اتصال، وعلي أن أفعل ذلك، أنا بحاجة إليه، لا أبدأ مباراة بدون تلك النظرة".

وأضاف: "أفضل مركز للعب؟ في المنطقة، لإنهاء الإجراء والتسجيل، أو عندما تخرج الكرة، أضع نفسي في وسط الملعب، في آخر ثلاثين مترًا، أحب الاستحواذ على الكرة هناك وأجعل الملعب يتقدم للأمام وعبر الملعب لبدء العمل، وهنا أشاهد وأقرأ المباراة".

وواصل: "إذا كنت تريد أن تلعب بسرعة، فمن الأفضل أن ترى الملعب جيدًا، لذلك عليك أن تنتبه لتعرف ما ستفعله بالكرة، وهذا شيء عليك أن تتعلمه، تحكم، استمر، العب لمسة بلمسة، شارك في الهجوم، وكن مع الفريق عند الدفاع لأن هناك العديد من الاحتمالات مع الخصوم".

واستطرد: "يجب أن أعرف لكي أتعلم، لكنني أبحث عن الخطوة التالية، ليس ما سأفعله ولكن ما يمكن أن يحدث بعد ذلك، لقد رأيت بالفعل ما يجب أن أفعل وأنا أعلم ذلك، لذا أنظر حولي لأفكر في الخطوة التالية، ولأحظى ببعض الوقت الإضافي أمامي".

وأجاب كريم عما إذا كان يشعر وكأنه فنان مع الكرة عند قدميه، وهو أمر يبدو أن كريم بنزيما يبدو واضحًا بشأنه، حيث قال: "في ما أفعله نعم، بعد ذلك أنا أقوم بعملي الخاص، كل شيء أفعله حتى التمريرة البسيطة، والحركة البسيطة، وهو أمر يعتمد على ما يمكن أن يحدث بعد ذلك".

وأتم: "لقد نشأت مع كرة القدم لفنانين أمثال "زيزو" ورونالدو، على الرغم من كل اللاعبين العظماء الذين رأيناهم منذ ذلك الحين فهناك لاعبين مستمرون وبمستوى آخر، ومنهم كريستيانو وميسي فهم أيضًا فنانون بسبب ما فعلوه، لا يمكنك تكرار ما يفعلونه".

ترشيحاتنا